اخر موعد لتسديد الاشتراك السنوي لعام 2018 لجمعية الصحافيين الكويتية نهاية مارس 2018
 
 
Monday 15 October, 2018
 

البيانات الصحافية

الصحافيين تستنكر احالة الجار الله الى النيابة العودة

فى الوقت الذي صدر فيه تقرير منظمة مراسلون بلا حدود بوضع الكويت فى المرتبة الاولي على الوطن العربي ومركز متقدم على العالم بما يضع الكويت فى  مكانة متميزة بين دول العالم فى مجال احترام حرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة .

تأتي إحالة رئيس تحرير جريدة السياسة الزميل احمد الجار الله الى النيابة على خلفية نشره بعض المقالات الافتتاحية التى تبين وجهة نظره ونظرته التحليلية للاوضاع السياسة فى البلاد ضمن حدود حرية الرأي والتعبير التى يكفلها الدستور وقانون المطبوعات والنشر وما جبلنا عليه فى الكويت من حوارات مفتوحة فى كل مايخص شئون البلد فى اطر من الحرص على المصلحة العامة ومصلحة الكويت .

تأتي هذه الاحالة ضمن هذه الظروف لتشكل تراجعا فى مسألة احترام حرية الرأي والتعبير فى الكويت ، مما يؤثر على المكانة التى حققناها لسنوات متتالية فى هذا المجال .

وجمعية الصحافيين الكويتية من منطلق واجبها فى الدفاع عن حرية الرأي ومصالح أعضائها ، تعلن وقوفها ومساندتها لرئيس تحرير جريدة السياسة الزميل احمد الجار الله .

ولهذا فقد قررت الجمعية تكليف مستشاريها القانونيين ناهس العنزي ونواف ساري المطيري للدفاع عن رئيس تحرير السياسة احمد الجار الله والانضمام الى لجنة الدفاع المشكلة .

وتتمنى جمعية الصحافيين من وزير الاعلام الزميل محمد السنعوسي إعادة النظر فى قرار إحالة الزميل احمد الجار الله الى النيابة للحفاظ على سمعة الكويت فى مجال احترام حرية الرأي والتعبير ..


 
   
 
All rights reserved CopyRights kja-kw.com أنت الزائر رقم : 517111 Designed and Developed by Topws