اخر موعد لتسديد الاشتراك السنوي لعام 2018 لجمعية الصحافيين الكويتية نهاية مارس 2018
 
 
Friday 17 August, 2018
 

البيانات الصحافية

بيان استنكار على العدوان على لبنان العودة

تعرب جمعية الصحافيين الكويتية باسم جموع الصحافيين في الكويت عن استنكارها الشديد لما يتعرض له لبنان الشقيق من عدوان بربري غاشم من العدو الصهيوني الذي تجاوز وتخطى كل الحدود والأعراف الإنسانية في مواصلة عدوانه الشرس والهمجي الذي اسقط مئات الشهداء من أبناء الشعب اللبناني من رجال ونساء وأطفال ودمر البنية التحتية في لبنان الشقيق  ..

  وتطالب جمعية الصحافيين الكويتية المجتمع الدولي والدول الكبرى بالتدخل الفوري لإيقاف نزيف الدم المتواصل في لبنان وفلسطين واستخدام جميع وسائل الضغط على حكومة العدو الاسرائيلي لوقف إطلاق النار وايقاف المجازر الوحشية التي تحدث تحت أنظار العالم وسكوته المريب .

  وتقدر جمعية الصحافيين الكويتية الدور الوطني والقومي المشرف للصحافة الكويتية في مساندة لبنان وشعبه في مواجهة هذا الظرف العصيب وتتمنى من الأخوة الصحافيين والصحافة الكويتية والإعلام الكويتي بشكل عام مواصلة دورهم في مساندة الشعب اللبناني وكشف فداحة الجرائم البشعة والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعبين اللبناني والفلسطيني .

 وما حدث من مجزرة بشعة وجريمة نكراء في قانا وقتل عشرات الأطفال والنساء الأبرياء يدعو أصحاب الضمائر الحية في جميع أنحاء العالم لتحمل مسئولياتهم الإنسانية لإيقاف نزيف الدم اللبناني وردع العدو الصهيوني من التمادي في عدوانه وظلمه .

 وإننا في جمعية الصحافيين الكويتية إذ نشعر بالحزن والألم لما يحدث في لبنان الشقيق لندعو الله عزوجل أن يحفظ لبنان وشعبه وان يرحم شهداءه .


 
   
 
All rights reserved CopyRights kja-kw.com أنت الزائر رقم : 506301 Designed and Developed by Topws